مؤسسة أفق... تنطلق من جديد

تاريخ التحديث: ١٦ أغسطس ٢٠٢١

أول مؤسسة إعلامية وتسويقية متكاملة الخدمات في مدينة بورصا التركية، تنطلق بحلتها الجديدة وفريقها الجديد مع إطلالة عام 2021

أفق ... هي قصة كفاح لا يعرف اليأس للوصول نحو القمة واللاتقليدية! هي محاولة جادة وجاهدة نحو انتصار على شتى الصعد، وسعي لرسم قصة انتصار تلهم الشباب والمبدعين ورواد الأعمال في كل مكان.


بدأت فكرة مؤسسة أفق في أواخر عام 2018 مع مؤسسها ومديرها التنفيذي الحالي (محمد الأطرش) كشركة صغيرة جداً للانتاج الإعلامي والتسويقي في شتى المجالات، حيث بدأ محمد من خلال مكتب صغير ملحق بمنزله، ومن خلال التعاون مع شبكة من المواهب عبر الانترنت (فريلانسرز) ولخدمة عدد محدود جداً من العملاء والشركات الصغيرة، كما بدأت المؤسسة منذ يومها الأول بإعداد وإصدار مجلة أفق الإلكترونية الإعلانية المنوعة، والتي كانت المنتج الرائد والأهم لدى المؤسسة منذ بداياتها إلى اليوم.


وسرعان ما بدأت تلك المؤسسة البسيطة المتواضعة بالنمو والانتشار، لتتمكن من اكتساب الموثوقية لدى العديد من الشركات والمشاريع في تركيا والعالم العربي، وتمكنت مجلة أفق لوحدها من الاستمرار بنجاح كبير لمدة عامين على التوالي، مع اكثر من مئة إصدار، ووصول فعلي لأكثر من 10 آلاف شركة وفعالية في تركيا وحول العالم.


كما قدمت المؤسسة خططاً تسويقية ناجحة، وخدمات إبداعية للعديد من الشركات، ما جعلها تصبح مؤهلة للنمو والتقدم نحو آفاق استثمارية أعلى وأكثر طموحاً، وهنا بدأت فكرة الانطلاقة الجديدة بالنضج شيئاً فشيئاً لدى فريق المؤسسة الطموح.


وبالفعل، بدأت خطة التوسع تدخل حيز التنفيذ، مع اقتناء المؤسسة لمقر جديد كلياً في قلب مدينة بورصا التركية ذات الأهمية الاقتصادية والتاريخية والسياحية الكبيرة في تركيا، وفي منطقة استراتيجية تضم كبرى الشركات والبنوك والمراكز العلمية، وضمن شارع رئيسي وبجانب عقدة مواصلات تربط المدينة كلها.


كما تمت توسعة فريق المؤسسة ليضم خبرات فنية واحترافية وإبداعية غير مسبوقة، نهضت بخدمات المؤسسة بشكل ملموس واستثنائي ونوعي، ومهدت لبدء سياسة جديدة كلياً في خدمة العملاء وتلبية رغباتهم، وترافق ذلك كله بتأمين بنية تحتية صلبة للمؤسسة من أحدث وأقوى المعدات والتجهيزات اللازمة لانتاج المحتوى الاحترافي عالي الجودة.


كل ذلك... حدث لتكون أفق على قدر المنافسة في زمن القرارات الصعبة، والتحديات المعقدة، ولتتمكن أفق فعلاً من تلبية رغبات عملاءها وشرائحها السوقية المتزايدة، ولتقديم صورة ناصعة فعلاً عن الشركات العربية، وعن شركات التسويق والمحتوى العربية تحديداً.


واليوم، تنطلق مؤسسة أفق بحلتها الجديدة كلياً مع بدايات عام 2021، لتعلن لكل الشركات والفعاليات والمنظمات العربية والدولية في تركيا والعالم بأنها موجودة، ومستعدة للتصدي لكل التحديات بكفاءة وقدرة وموثوقية لا تضاهى، وبهمة ملهمة لا تعرف اليأس والمستحيل بحال من الأحوال.


تستعد أفق اليوم لتقديم كافة الخدمات الإعلامية والإعلانية والتسويقية الشاملة والمتكاملة، من خلال إعداد خطط مناسبة لكل شركة او منظمة على حدة، وبما يناسب أهدافها التسويقية وميزانيتها المخصصة لهذا الغرض، وبشرائح سعرية شديدة التنافس، واحترافية تقبل التحدي، وابداع سقفه السماء!


تكبر أفق بمحبتكم ودعمكم... وتعاهدكم جميعاً على أن تبقى - كما عودتكم - عند حسن الظن، وأنها كانت ولا تزال معسكراً حقيقياً للأمل، والإبداع، وتحقيق الأهداف التي لا تعرف المستحيل.


٣٩ مشاهدة٠ تعليق

منشورات ذات صلة

عرض الكل