ندوة الإنطلاقة الجديدة لأفق

تاريخ التحديث: ٢٨ يناير ٢٠٢١

ثلاثية الإبداع التسويقي... بداية الانطلاقة الجديدة لمؤسسة أفق الإعلامية

بمناسبة حملة الإنطلاقة الجديدة لمؤسسة أفق، أقام فريق المؤسسة ندوة تعريفية بعنوان (ثلاثية الإبداع التسويقي) للتعريف بمؤسسة أفق، وحملة انطلاقتها الجديدة، وأهمية التسويق للشركات وكيفية تنفيذه بالشكل الصحيح والأمثل. وقد أقيمت الندوة بتاريخ 18/1 من العام الجاري، في مركز أورديكلي الثقافي بمدينة بورصا التركية.

حضر الندوة جمع كريم من رجال الأعمال ورواد الأعمال والأكاديميين والمهتمين في مدينة بورصا، وقد بدأها المدير التنفيذي لمؤسسة أفق (محمد الأطرش) بتقديم للمؤسسة وشرح عن قصة نشوءها، تلاه شرح لمفهوم التسويق العام قدمته مسؤولة العلاقات العامة في مؤسسة أفق (تسنيم زعرور)، وتلاها مدير قسم التصميم الفني في مؤسسة أفق (محمد اللباد) حيث شرح مفهوم جماليات التصميم والبساطة في التصميم وإيصال الفكرة.

بعد ذلك بدأ محمد الأطرش بشرح مفهوم (ثلاثية الإبداع التسويقي)، والتأكيد على أهمية تسلسل أركان العملية التسويقية وأهمية الإلتزام بهذا التسلسل للوصول إلى الهدف التسويقي الناجح والفعال، تلا ذلك جلسة حوارية مع السادة والسيدات الحضور للإجابة عن تساؤلاتهم واستقبال مداخلاتهم وسط جو شديد الإيجابية.

وأكد المدير التنفيذي لمؤسسة أفق على جاهزية المؤسسة لاستقبال وخدمة كافة الشركات العربية في مدينة بورصا وتركيا والعالم العربي، وقدرة المؤسسة على إحداث نقلة نوعية في عالم الأعمال العربي لدى الجاليات العربية في تركيا، من خلال تقديم خدمات تسويقية وإعلامية استثنائية كماً ونوعاً وقيمة.

في الفيديو ادناه، تجدون تقريراً مرئياً عن الندوة، مع بعض الآراء للحضور الأكارم.


٢٥ مشاهدة٠ تعليق

منشورات ذات صلة

عرض الكل