luca-bravo-9l_326FISzk-unsplash (1).jpg

إلى من
نتوجه
بخدماتنا؟

تحتاج الشركات الناشئة دائماً إلى خدمات التسويق الرقمي بكل فروعها وملحقاتها التي لا تنتهي! بدءاً من بناء العلامة التجارية بفرعيها البصري والتقني، مروراً بصناعة المحتوى التسويقي الجذاب، وانتهاءً بتصميم وتنفيذ خطة التسويق المتكاملة الشاملة بحد ذاتها.

 

وخلال كل ذلك، تحتاج الشركات الناشئة إلى تدريب كوادرها على عمليات المأسسة الإدارية، والتسويق، والمبيعات، وغيرها من فروع التدريب المؤسساتي الحديث. إضافة لاحتياجها إلى الاستشارات الإدارية والتسويقية باستمرار بما يضمن سير عملها على الوجه الأكمل، وتحقيق الأهداف البيعية المطلوبة.

 

مؤسسة أفق تقدم كل ذلك إلى الشركات الناشئة وغيرها من المنظمات والمؤسسات والفعاليات الاقتصادية والمجتمعية بكل أنواعها، ونفخر في مؤسستنا بسجل طويل وحافل من العملاء المتنوعين ضمن كافة الاختصاصات والفروع العملية.

 

منظمات، مؤسسات حكومية، شركات استثمارية، شركات خدمية، شركات استشارات قانونية، شركات استشارات عقارية، مؤسسات تعليمية، مطاعم، شركات مواد غذائية، شركات تجارة وصناعة الأقمشة والملابس، شركات المعدات التقنية، وغيرها الكثير ... كلها قدمنا إليها عبر سنوات عملنا خدمات متنوعة في كافة مجالات التسويق الرقمي وصناعة المحتوى والتدريب والاستشارات ... ولا نزال.