مساحات-العمل (1).jpg

لماذا
أفق؟

هدفنا الدائم في مؤسسة أفق هو إرضاء العميل مهما كان الثمن! ولأجل ذلك يعكس عمل فريق مؤسستنا مصداقية واحترافية وراحة في التعامل قلما يجدها عملاؤنا ومتابعونا في أي مكان آخر!

 

يسأل العديد من الأصدقاء والمتابعين: ماهي القيمة الفريدة لمؤسسة أفق؟ ما لذي يجعل مؤسسة أفق متميزة عن غيرها وسط عدد هائل من المنافسين محلياً وعالمياً؟ لماذا علينا أن نتعامل مع مؤسسة أفق ونثق بها هي بالذات؟

 

إنه سؤال محق، وخاصة أن خدمات مؤسستنا موجودة بالفعل لدى العديد من المؤسسات الأخرى، وربما كانت بعض المؤسسات تقدمها بشكل أسرع وأكثر إبداعاً! وبالنسبة للأسعار أيضاً، فإن أسعارنا ليست هي الأرخص ... فما هو الشيء الذي يميزنا؟

 

الإجابة سهلة جداً، وهي كالتالي: تتميز مؤسسة أفق بأمرين هامين للغاية هما علامتها الفارقة بين باقي منافسيها، وهما السبب الذي يجعل شريحة كبيرة من العملاء تفضل العمل معها دوناً عن سواها.

  

السبب الأول هو احترافية العمل المؤسساتي خلال التعامل مع العميل، بدءاً من تقديم الخدمات والعرض، ومقابلات مسح الاحتياجات، وتقديم أوراق العقود الواضحة والمنظمة والسليمة، ومروراً بمراحل تقديم الخدمة والمتابعة خطوة بخطوة مع العميل، انتهاءً بتسليم العمل الكامل له، ومتابعته ضمن خدمات ما بعد البيع لضمان رضاه الكامل عن العمل. كل ذلك ضمن تعامل راق ٍ وهادئ يجعل العميل يشعر مع فريقنا وكأنه مع أصدقاءه أو عائلته.

 

السبب الثاني هو كون مؤسسة أفق تجمع عدداً كبيراً من التخصصات الخدمية التي قلما تراها في مؤسسات أخرى متخصصة بجزئيات بسيطة أو حزمة خدمات متشابهة. أما في أفق، جمعنا لعملائنا وجمهورنا المستهدف طيفاً واسعاً من الخدمات الإعلامية والتسويقية والخدمية وخدمات انتاج المحتوى وبناء العلامة التجارية، بحيث نجنبهم مشقة التعامل مع عدد كبير من الموردين والجهات الخدمية. فإذا كان لديك مشروع ناشئ، وتريد البدء فيه من الصفر في كل شيء ... إدارياً وتنظيمياً وتسويقياً وتقنياً ... هناك جهة واحدة تستطيع التصدي لكل هذه الأعمال بحرفية وكفاءة وإبداع، وتحوز في النهاية على رضاك الكامل! هذه الجهة هي مؤسسة أفق.