top of page

جلسات التوجيه للشركات بالتعاون بين أفـق و"Building Markets"


بالتعاون مع منظمة "Building Markets" العالمية لدعم الأعمال، أجرى السيد "محمد الأطرش" المؤسس والمدير التنفيذي لمؤسسة أفق سلسلة من الجلسات التوجيهية للشركات الناشئة ورواد الأعمال حول مفاهيم بناء العلامة التجارية وانتاج المحتوى التسويقي.


وعبر سلسلة طويلة من الجلسات امتدت عبر شهري تموز وآب من العام الجاري، قام السيد محمد الأطرش بتقديم التوجيه والإرشاد لعدد من الشركات وصل إلى 26 شركة عربية في تركيا، وقد تركزت مواضيع الإرشاد في مجالات التسويق الرقمي، وكيفية بناء العلامة التجارية الاحترافية، وطريقة صياغة خطط المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي، وطرق استهداف الجمهور الصحيح.


بطريقة تفاعلية وعبر اسلوب مدروس في سرد المعلومة والتواصل مع المستفيدين لدى كل شركة، تمكن الأطرش من سبر أهم المشاكل التي تعاني منها الشركات والمشاريع العربية الناشئة في تركيا، مع وضع منهجية لإيجاد الحلول الأنسب وفقاً لكل حالة على حدة، والخروج في نهاية الجلسات بنتائج ملموسة وخطط عمل واضحة ومفيدة.


وقد تم التوصل إلى نتيجة هامة أثناء الجلسات وفي نهايتها، تخلص إلى وجود شبه غياب للوعي بأهمية التسويق الرقمي وبناء العلامة التجارية الرقمية لدى الشركات العربية ورواد الأعمال العرب في تركيا، وخاصة السوريين منهم، ولعل هذا يعود إلى خبرات تراكمية خاطئة ومفاهيم متوارثة مغلوطة عن طبيعة العالم الرقمي ومايمكن أن يفيد به الاقتصاد والمشاريع التجارية.


وعليه، حاول السيد محمد الأطرش خلال الجلسات تقديم أقصى ما يمكن من توعية حول أهمية العالم الرقمي وطرق استخدام التقنيات الرقمية في التسويق والبيع والترويج للعلامة التجارية، وقد لاقى أسلوبه ومنهاجه في الطرح قبولاً واسعاً لدى كل من إدارة "Building Markets" ، والشركات المسجلة المستفيدة على حد سواء، وقد انعكس هذا بشكل واضح على التقييمات النهائية للجلسات، وعلى تمديد فترة التعاون بين كل من "Building Markets" ومؤسسة أفق، حيث تم تمديد الجلسات لشهر إضافي، كما تمت زيادة عدد الشركات المشمولة بتلك الجلسات.


وفي هذا الصدد، تبدي مؤسسة أفق استعدادها لتقديم الدعم المعرفي لكافة الشركات والمؤسسات الناشئة ورواد الأعمال في تركيا والعالم العربي، ماعليكم سوى التواصل معنا عبر الزر التالي أدناه، وسيقوم قسم الدعم الفني بجدولة جلساتكم التوجيهية المجانية وفقاً للمواعيد المتاحة.




٩ مشاهدات٠ تعليق

منشورات ذات صلة

عرض الكل

Comments


bottom of page