وطن بوست ... مشروع إعلامي جديد لدى أفق
top of page

وطن بوست ... مشروع إعلامي جديد لدى أفق


في العاشر من شهر آذار مارس من العام الجاري، تم إطلاق مشروع "وطن بوست" برعاية وإعداد كاملين من مؤسسة أفق للإعلام والتسويق والنشر. مشروع "وطن بوست" هو مشروع منصة اخبارية ذات مصداقية عالية، تقوم بنقل كا ما يهم السوريين من أخبار في الداخل السوري، ودول المهجر.


وطن بوست ... حيث تتحول الكلمة إلى عالم بحد ذاته، ويكون الخبر في مكانه الصحيح، وتضيف كل مقالة مساراً مضيئاً لدى قارئها! وطن بوست هي المنصة الاخبارية الموثوقة التي تطالع فيها كل الأخبار التي تهمك ... في عوالم السياسة والاقتصاد والتقنية الحديثة وغيرها. أخبار متواصلة في شتى المجالات، ومقالات رأي وتحليل تغني أمامك صورة الوضع، ومتابعة متواصلة لكل الأحداث الراهنة بكل مافيها من زخم وتلاحق لا يتوقف.


وطن بوست هي المنصة العربية الأخبارية التي تجمع لك سهولة الوصول، إلى موثوقية الخبر، إلى متانة السبك، وجودة الاخراج، ودقة الصورة، وأناقة الإطار، مع انتاج المحتوى الاحترافي المفيد الممتع ... كل ذلك بين يديك. وطن بوست هي ملاذك في عالم لم يعد يهتم إلا بالسبق والتفاعل والوصول ... وطن بوست هي حلك الآمن ومنظارك الأمين، ومرآتك النقية ... إنها ملاذ الكلمة ... الكلمة حيث يجب أن تكون!


انطلق المشروع كبداية على كل من منصتيّ "فيسبوك" و"تويتر"، ويتم التجهيز لإطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بالمشروع قريباً.

٦ مشاهدات٠ تعليق

منشورات ذات صلة

عرض الكل
bottom of page