top of page

"أفق" في معرض التوظيف الرقمي


بمشاركة لافتة من مؤسسة أفق، انعقدت فعاليات معرض التوظيف الرقمي الافتراضي في 17 أيار مايو من العام الجاري، وذلك برعاية منظمة وقف التطوير الانساني "INGEV" في تركيا.


فكرة هذا المعرض أتت بطريقة فريدة من نوعها، إذ أنه ليس معرضاً تقليدياً يقام ضمن مساحة فيزيائية وجغرافية ضمن مكان محدد، بل هو معرض رقمي افتراضي، يقام بأكمله وبكامل أجنحته وفعالياته في الفضاء الرقمي، ويتيح للشركات إقامة أجنحته فيها بطريقة عرض مبتكرة وجذابة، كما يتيح للزوار التفاعل المباشر مع القائمين على كل جناح من أجنحة الشركات المشاركة.


يهدف المعرض إلى تأمين وظائف وفرض عمل للشباب والخريجين الجدد وكل الباحثين عن أعمال في السوق التركي، حيث قامت كل شركة أو مؤسسة مشاركة بطرح عدة فرص عمل مطلوبة لديها ضمن الجناج الخاص بها، وبالمقابل قام عدد كبير من الزوار بزيارة كل جناح على حدة باحثين عما يناسبهم من فرص العمل المعروضة.


وفي حال قام الزائر بإيجاد الوظيفة المناسبة له من بين الفرص المعروضة في جناج الشركة التي يقوم بزيارتها، فإن إمكانية التواصل الفوري مع القائمين على جناح الشركة متاحة له بشكل سلسل وبسيط، مع امكانية تقديم سيرته الذاتية فوراً عبر موقع المعرض، أو حتى إجراء مقابلة شخصية فورية في حال الاستعداد من الطرفين.


كان لمؤسسة أفق حضور لافت في المعرض، من خلال التصميم الأنيق والدقيق لجناحها التوظيفي، والتواصل السريع والسهل من طرف فريق المؤسسة حيال جميع الزوار من الباحثين عن فرص عمل، حيث طرحت مؤسسة أفق عدة شواغر وظيفية في مجالات المبيعات وانتاج المحتوى الرقمي، كما كان لمؤسسة أفق موقع استراتيجي في منتصف القاعة الرئيسية للمعرض، وبجوار جناح شركة "امتلاك" العقارية، إحدى أكبر الشركات العقارية في تركيا.


وقد استقبلت مؤسسة أفق قرابة 22 طلب توظيف، مع اجراء 4 مقابلات شخصية، ولم نحصل للأسف على عقد توظيف نهائي، إلا أننا استطعنا إقامة علاقات تواصل للعمل الحر بعد بعض المتقدمين، وخاصة في مجالات تحرير الفيديو.


هذا وقد استمر المعرض لمدة يومين على التوالي، وعقب انتهاء فعاليات المعرض، حصلت إدارة مؤسسة أفق على إشادة وشكر مباشر من إدارة منظمة "INGEV" معلنة فيه بأن جناح مؤسسة أفق كان هو الأكثر زيارة خلال اليوم الأول للمعرض.

٣ مشاهدات٠ تعليق

منشورات ذات صلة

عرض الكل
bottom of page