top of page

حدث "جيل" للمؤسسات الإعلامية العربية في تركيا


أقيمت في مدينة اسطنبول بتاريخ الأول من ديسمبر كانون الأول ضمن قاعة المؤتمرات بفندق الهيلتون، فعاليات الحدث الذي رعته مؤسسة "جيل" الإعلامية بعنوان "التسويق الرقمي للمؤسسات الإعلامية"، وذلك بحضور واسع من أبرز المؤسسات الإعلامية العربية في تركيا، ومن ضمنها مؤسسة أفق.


وقد أقامت مؤسسة جيل هذا المؤتمر بهدف طرح آفاق واحتمالات تقنيات التسويق الرقمي أمام المؤسسات الإعلامية العربية في تركيا، بما فيها من منصات اخبارية وقنوات فضائية وإذاعات ومجلات وجرائد ووكالات.


وبجانب مشاركة مؤسسة أفق في هذا المؤتمر، كان هناك حضور لافت لأهم الجهات الإعلامية العربية في تركيا، مثل تلفزيون سوريا، وقناة العربي، ومسك FM ، وقناة حلب اليوم، ومنصة عربي بوست، ومنصة ميدان، ومنصة نون بوست، وغيرها.


وخلال المؤتمر كانت هناك محاضرات متنوعة تناولت آفاق وتقنيات التسويق الرقمي للمنصات الإعلامية، مع نقاش تفاعلي مع الحضور حول ماتم طرحه من نقاط، وقد شارك السيد "محمد الأطرش" المؤسس والمدير التنفيذي لمؤسسة أفق بمداخلة حول تقنيات دعم المنصات الإعلامية على مواقع التواصل الاجتماعي والخيارات المتنوعة في هذا الصدد.


وبعد المؤتمر جرت عدة مناقشات بين الحضور، وتم التعارف وتبادل معلومات التواصل فيما بينهم، كما تلقى السيد محمد الأطرش عدة تهاني وثناءات من الحضور على افتتاح المقر الجديد للمؤسسة في مدينة اسطنبول، وعلى الأداء اللافت لمؤسسة أفق في الحقل الإعلامي والتقني.


كما قام السيد محمد الأطرش عقب انتهاء فعاليات المؤتمر بالاجتماع بعدد من أفراد الكادر الإداري لمؤسسة جيل بهدف بحث آفاق التعاون المشترك بين كل من مؤسسة جيل ومؤسسة أفق في الحقل الإعلامي والتسويقي والتقني.


٥ مشاهدات٠ تعليق

منشورات ذات صلة

عرض الكل

Comments


bottom of page