افتتاح فرع مؤسسة أفق في اسطنبول

تاريخ التحديث: ٣٠ نوفمبر ٢٠٢١


ثلاث سنوات على الانطلاقة الأولى لمؤسسة أفق، ككيان فاعل في عالم الإعلام والتسويق والنشر ضمن مجتمع الجاليات العربية في تركيا! لقد بدأت المؤسسة في مكتب بسيط متواضع في مدينة "بورصا" التركية الواقعة في شمال غرب تركيا، والمتاخمة للعاصمة الاقتصادية العملاقة "إسطنبول"، حيث أن بورصا بحد ذاتها تعتبر مدينة اقتصادية هامة في تركيا، وتضم جالية عربية كبيرة. وبالتالي، عدداً كبيراً من الشركات والاستثمارات العربية.


تمكنت مؤسسة أفق عبر ثلاث سنوات من النمو والتطور واكتساب الخبرات والعلاقات من كسب ثقة عملاءها في كل مكان ليس داخل تركيا فحسب، بل خارجها أيضاً! حيث تمكنت مؤسسة أفق من تقديم خدمات احترافية ومتميزة وذات مصداقية عالية وأسعار منافسة ضمن كافة الجاليات العربية في كبرى المدن التركية، وتوجهت ببعض خدماتها إلى الشركات العربية في كل من الدول العربية والدول الأوربية والدول الأمريكية.


ومع تزايد التحديات والمتغيرات الدولية والمحلية الراهنة، ومع اتساع جمهور مؤسسة أفق وفريقها العامل في الآن ذاته، بات من الضروري أن يكون لمؤسستنا حضور دائم وثابت وملموس في قلب العاصمة الاقتصادية والتاريخية التركية الأشهر: مدينة إسطنبول.


وهنا ولد فرعنا الجديد في إسطنبول، ليكون نقطة ارتكاز لكافة خدماتنا وأنشطتنا في تلك المدينة النابضة بالحيوية والنشاط، وليكون منطلقاً لخدمة عملاءنا المتزايدين في إسطنبول، أو عملاءنا حول العالم الذين يزورون إسطنبول بشكل دوري أو مستدام.


تم اختيار برج نورول Nurol Tower ليكون مكتب مؤسسة أفق فيه، ويعد برج نورول مركزاً تجارياً عملاقاً وحديثاً في قلب إسطنبول، ضمن منطقة معروفة وزاخرة بالنشاط هي "شيشلي". ويتميز بقربه من كافة وسائل المواصلات الرئيسية في إسطنبول، فهو أساساً مبني بجوار الأوتوستراد الرئيسي D100 العصب الرئيسي لمدينة إسطنبول، وعلى بعد 400 متر فقط من محطتيّ "مجيدية كوي" لكل من الميترو والميتروبوس.


ما إن تجتاز المدخل الرئيسي للمبنى، ستعرف مقدار الفخامة والموثوقية العالية التي جعلتنا نختاره ليكون فرعنا الإسطنبولي فيه! يكفي ان تعطي اسمك وهويتك التعريفية للاستقبال، وتخبرهم بأنك ترغب بزيارة مؤسسة أفق أو UFUK CORP وسوف يتم منحك بطاقة زيارة للدخول. توجه إلى منطقة المصاعد، واطلب الطابق الثاني، لتجد نفسك بعد ذلك في البهو الرئيسي المؤدي إلى مجموعة كبيرة من المكاتب ضمن هذا الطابق، بإمكانك هنا ان تسأل الاستقبال في البهو عن مؤسسة أفق أو UFUK CORP، أو بإمكانك التوجه فوراً إلى المكتب رقم 126 بحسب تسلسل المكاتب. وعندها.. تهانينا، وأهلاً وسهلاً بك! لقد أصبحت في مكتب مؤسسة أفق.


يتيح لنا فرعنا في برج نورول استخدام عدد كبير من القاعات التدريبية وغرف الاجتماعات لتكون مركزاً لخدمة عملاءنا أو إجراء دوراتنا التدريبية وورشات العمل الدورية التي نجريها، كما يقدم لنا سلسلة كبيرة من الخدمات التسهيلية المتنوعة التي تتيح لفريقنا تقديم أفضل الخدمات للعملاء والمتدربين والضيوف.


فرعنا في إسطنبول أصبح جاهزاً الآن لتقديم كافة خدماتنا التي تميزنا بها عبر ثلاث سنوات، في كل من مجالات بناء العلامة التجارية بشقيها: التصميمي (الهوية البصرية)، والتقني (المنصات والمواقع). إضافة إلى خدمات صناعة المحتوى بكافة أنواعه (الكتابي والسمعي والمرئي) وباللغات الثلاثة (العربية والإنجليزية والتركية). وأيضاً خدمات التسويق الرقمي من الألف إلى الياء. ناهيك عن خدمات التدريب في مجالات التسويق والمبيعات والإدارة والمأسسة والتنمية، للأفراد والشركات على حد سواء.


بانتظاركم دائماً، وفريقنا على أتم الجاهزية لخدمتكم! لا تتردوا بالتواصل معنا على كافة معرفاتنا.

العنوان على خرائط غوغل عبر الرابط هنا


أو تواصلوا معنا مباشرة عبر رابط واتساب هنا

٥ مشاهدات٠ تعليق

منشورات ذات صلة

عرض الكل