ما علاقة رقائق البطاطس بهاتف جوجل الجديد؟


تبذل شركة جوجل جهدها في الإعلان عن هاتفيها Pixel 6 و Pixel 6 pro القادمين في خريف 2021. وفي اليابان، بدأت جوجل بحملتها التسويقية الجديدة "شرائح جوجل الأصلية" أو "Google Original Chips" في الإشارة إلى شريحة المعالج الجديد Tensor التي يحملها الهاتفان الجديدان.


فكر المسوقون في جوجل بطريقة مبتكرة للترويج لميزات الهاتف الجديد وأهمها: المعالج، ولم يجدوا أفضل من ربط شريحة المعالج عالي الأداء بالشرائح الطبيعية، وهي شرائح البطاطس المقلية!


ويبدو أن الحملة التسويقية لاقت رواجاً ملحوظاً على الأقل بالنسبة لأكياس شرائح البطاطس، حيث تم طرح 10000 كيس للطلب على الإنترنت سرعان ما انتهت، لذا تم طرح كمية إضافية للربح في مسابقة يانصيب. لذا، نأمل أن ينجح الأمر بالنسبة لبيع Pixel 6 كذلك.


تأتي أكياس البطاطس بنكهة واحدة هي الملح، وبألوان الهاتف الجديد مع تصميم يشبه الوجه الخلفي لهاتف Pixel 6. يظهر لنا الإعلان الترويجي المبتكر أن كيس رقائق البطاطس قد حل مكان الهاتف، في إشارة لهدف جوجل من معالجها الجديد وهو "احترام شخصيتك وتوفير هاتف ذكي يناسبها" وأن جوجل ملتزمة بحقيقة أن كل شيء يبدأ من "شريحة" المعالج التي تمثل عقل الهاتف الذكي.


كما أشرنا سابقاً، سيتم طرح Pixel 6 و Pixel 6 pro هذا الخريف، وسيتميز بتصميم مميز ثنائي اللون مع شاشة بحجم 6.4 بوصة بالنسبة لهاتف Pixel 6 وذاكرة 8 جيجا للوصول العشوائي مع 125/ 256 للتخزين الداخلي، بالإضافة لكاميرا مزدوجة بدقة 50 ميجا بكسل وبطارية تبلغ سعتها 4614 ميلي أمبير في الساعة.


تابع معنا الإعلان الترويجي المميز، ولا تنس مشاركة الخبر عندما تنتهي!


المصادر: [1] [2]

٦٩ مشاهدة٠ تعليق

منشورات ذات صلة

عرض الكل