كيف تستفيد من آخر تحديث لـ"واتساب" في مجال عملك؟

جميعنا نعرف تطبيق "واتساب" الشهير للتواصل الذي لا يخلو هاتف منه، أتاح لنا هذا التطبيق التواصل مع عائلاتنا وأصدقائنا عبر العالم دون القلق من تكاليف المكالمات الدولية وكان خير عون لنا في فترة انتشار الوباء.

تحديث واتساب

مؤخراً قامت شركة واتساب بإضافة ميزة جديدة تستهدف رواد الأعمال بشكل خاص، تخيل لو كان لديك اجتماع هام عن طريق مكالمة فيديو، لكنك لم تستطع الدخول إليه أو اضطررت للخروج في منتصفه بسبب ازدحام مروري أو مشاكل في الأنترنت أو أي سبب آخر، وقتها لن تستطيع الانضمام إلى الاجتماع مجدداً أبداً، وهذه المشكلة تسبب الإحباط لكثير من المستخدمين، فيما مضى كان الحل الوحيد لهذه المشكلة هو تنسيق اليوم والوقت المحدد لمكالمات الفيديو بدلاً من أن تكون تلقائية، ولكن مع التحديث الجديد لن تكون بحاجة لهذا.


لم يعد هناك داعٍ للقلق بعد الآن! فقد تم حل هذه المشكلة في التحديث الجديد، هل فاتتك مكالمة الاجتماع الأولية؟ يمكنك الدخول إليه فوراً عن طريق زر "الانضمام" الجديد الموجود أعلى نافذة الدردشة في أي محادثة جماعية سواء كانت صوتية أو بالفيديو.


وكانت التقنية التي تدعم هذه الميزة الجديدة قد طُرحت لأول مرة لمستخدمي واتساب في جميع أنحاء العالم في يوليو الماضي، ولكن التطبيق اختار تضمين الوظائف فقط في علامة التبويب "اتصال (Call) وليس المحادثات الجماعية.


ومع إضافة زر "الانضمام" الجديد تمت إضافة نغمة رنين جديدة للمكالمات الجماعية، ليتمكن المستخدمون من تمييز مكالمات واتساب الجماعية دون غيرها من مكالمات غوغل دو أو فايبر أو المكالمات الهاتفية التقليدية.


حالياً يتفرد تطبيق واتساب بهذه الميزة، حيث إنها لا تتواجد في أي تطبيق آخر، ويتوقع أن تُسهم بشكل كبير في زيادة شهرة التطبيق لما لها من فائدة كبيرة.


إذا كنت ترغب باختبار هذه الميزة وغيرها من المميزات الجديدة والمفيدة، فما عليك إلا أن تقوم بتنزيل آخر إصدار من تطبيق واتساب من متجر غوغل بلاي أو أب ستور.


هل تستعمل غوغل في التواصل مع زملائك في العمل؟ أم أنك تفضل تطبيقات أخرى؟ حدثنا عن تجربتك!


وبالحديث عن علاقة عالم الواتساب بالمال والأعمال ... هذه دعوة لكل رجال الأعمال ورواد الأعمال والموظفين والمبدعين للانضمام إلى مجموعة (عائلة أفق) على الواتساب لمزيد من التشبيك والفائدة بين الجميع :

المصدر [1]

٤٩٩ مشاهدة٠ تعليق

منشورات ذات صلة

عرض الكل